كلية التصاميم والفنون

كلمة وكيلة الدراسات العليا والبحث العلمي

نطمح في وكالة الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي الى تحقيق الريادة والتميز في برامج الدراسات العليا والبحث العلمي وفقًا لمعايير الاعتماد الأكاديمي وضمان الجودة المحلية والعالمية، سعياً إلى مواكبة الرؤية الطموحة للمملكة العربية السعودية 2030، وتسعى الوكالة من خلال وحداتها المختلفة الى استحداث وتطوير برامج الدراسات العليا بما يلبي حاجة المجتمع ويخدم سوق العمل، كما أنها تعمل على تطوير القدرات البحثية لأعضاء هيئة التدريس وطالبات الدراسات العليا وفق أعلى المعايير العالمية داخل الكلية وخارجها للارتقاء بالمستوى الفكري، والعلمي. وتقديم الدعم للمعيدين والمحاضرين لاستكمال مسيرتهم العلمية وابتعاثهم للدراسة في أرقى الجامعات العالمية.

وعليه نذكركم طالباتنا العزيزات بمتابعة كل ما هو جديد في مجال تخصصاتكم والتزود بالعلم، والمعرفة، حتى يعود ذلك علينا جميعا بالتقدم.

ويسعدنا أن نرحب بأعضاء هيئة التدريس وطالبات الدراسات العليا لزيارة صفحتنا الإلكترونية بشكل مستمر؛ لتصفحها من أجل التعرف على التفاصيل وكل ما هو جديد.

ونسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يوفق كل من ساهم أو سيسهم في تطوير العمل في الوكالة، وفي غيرها من الوكالات، والوحدات الأخرى على مستوى الكلية، والجامعة، ويجعل كل ما يقدمونه من دعم في ميزان حسناتهم، والحمد لله رب العالمين.

 

                                                                                        وكيلة الدراسات العليا والبحث العلمي

                                                                                               د.منال بنت صالح الصالح

آخر تحديث 1/19/2020 10:25:52 AM